جمعة نيوز - النائب محمد على يوسف يطالب بمحاكمة المتورطين بحادث البدرشين عسكريا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017

جمعة نيوز - النائب محمد على يوسف يطالب بمحاكمة المتورطين بحادث البدرشين عسكريا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017
جمعة نيوز - النائب محمد على يوسف يطالب بمحاكمة المتورطين بحادث البدرشين عسكريا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017
">

جمعه نيوز موقعكم كل الاخبار على مدار الساعة .

اقراء على موقع جمعه نيوز بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 تفاصيل الخبر : ندد النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالبرلمان، بالعملية الإرهابية والإجرامية الخسيسة والدنيئة التى وقعت صباح اليوم الجمعة، على سيارة شرطة بأبو صير فى منطقة البدرشين بالجيزة، الذى أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين.

 

وقال رئيس لجنة المشروعات الصغيرة فى بيان له، إن هذه العمليات الإرهابية تستوجب اتخاذ قرارات قانونية لمحاكمة القتلة أمام المحاكم العسكرية فى أقرب وقت ممكن، فضلًا عن ضرورة اتخاذ إجراءات ضرورية تجاه القنوات التى تحرض على الإرهاب ومنعها من الأساس، مؤكدا أنه يجب على الدولة المصرية اتخاذ إجراءات صارمة تجاه جميع الدول التى توالى وتدعم الإرهاب.

 

وأضاف يوسف أنه على الرغم مما نواجهه من عمليات إرهابية دنيئة إلا أن الدولة المصرية ستنتصر على هذا الإرهاب الغاشم فى أقرب وقت ممكن، وأن جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية المارقة التى خرجت من رحم هذه الجماعة، تسعى للانتقام، بعد تضييق الخناق عليها، ونجاح الجيش والشرطة فى التصدى لها.

 

وأكد يوسف أن مصر كلها على قلب رجل واحد فى مكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود، قائلا: "وكلنا فداءً لمصر، ولن نصمت أبدًا حتى نقضى على هذه الآفة الخطيرة"، مطالبا المجتمع الدولى بأن يقوم بدوره تجاه الدول التى تدعم وتمول وتسلح الإرهاب، متوجهًا بخالص العزاء لأسر الشهداء، مؤكدا أن الأوطان تعيش بتضحيات الأبطال.

شكرا لمتابعتكم خبر جمعة نيوز - النائب محمد على يوسف يطالب بمحاكمة المتورطين بحادث البدرشين عسكريا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 #جمعه_نيوز #موقع_جمعة_نيوز_الاخبارى

جمعه نيوز: بعض الاخبار يتم اضافتها بواسطة مصادر اضافة ليتم اضافة الخبر بموقع جمعه نيوز ليتم طرحة من قبل مصادر الجلب لنشرة بالموقع لتجميع كل الاخبار لزوار موقعنا فى مكان واحد هنا لتصفحها من قبل زوار موقعنا الكرام والموقع غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصادر الاصلى السابق ذكرها عند وجود اى خبر خطاء يمكنكم ابلاغنا عنها ليتم ازالته من موقعنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعة نيوز - مصطفى بكرى: الحوادث الإرهابية الأخيرة هدفها تخفيف الضغط على قطر والإخوان - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017
التالى جمعة نيوز - الوفد: مصر ستنتصر رغم الحاقدين ونقف بكل قوة خلف الدولة وقيادتها - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017