جمعة نيوز - جوجل تطلق خدمة حجز صالونات الحلاقة والـspa من خلال محرك البحث عالميا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017

">

جمعه نيوز موقعكم كل الاخبار على مدار الساعة .

اقراء على موقع جمعه نيوز بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 تفاصيل الخبر : أعلنت شركة جوجل على إطلاق خدمة الحجز التابعة لها عالميا، وهى التى تسمح للمستخدمين بحجز العديد من الأشياء "أون لاين" من خلال محرك البحث، إذ يمكن للمستخدم البحث عن صالون الحلاقة وحجز موعد فيه، بالإضافة إلى الـspa وجلسات الماساج وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

وهذه الميزة أطلقتها جوجل لأول مرة بشكل محدود العام الماضى، ومكنت المستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية من حجز دروس اللياقة البدنية مباشرة من خدمة البحث والخرائط، ومنذ ذلك الحين، شاركت جوجل مع العديد من الصالونات والمنتجعات الصحية لإعطاء الناس الخيارات المتعددة.

 


خدمة الحجز من جوجل

 

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فالحجز بسيط جدا ويمكن للمستخدم أن يقوم به من خلال خطوات سهلة للغاية، فيمكن القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى الخرائط، والبحث عن صالون حلاقة ومن ثم الحجز مباشرة من هناك، أو الذهاب إلى محرك البحث.

 

وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة مريحة للمستخدمين وتساعدهم فى الحجز بشكل أسهل، إلا أنها تساعد أيضا عملاق البحث فى جمع مجموعة من البيانات حول أين يذهب المستخدمون وماذا يفعلون خلال يومهم.

شكرا لمتابعتكم خبر جمعة نيوز - جوجل تطلق خدمة حجز صالونات الحلاقة والـspa من خلال محرك البحث عالميا - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 #جمعه_نيوز #موقع_جمعة_نيوز_الاخبارى

جمعه نيوز: بعض الاخبار يتم اضافتها بواسطة مصادر اضافة ليتم اضافة الخبر بموقع جمعه نيوز ليتم طرحة من قبل مصادر الجلب لنشرة بالموقع لتجميع كل الاخبار لزوار موقعنا فى مكان واحد هنا لتصفحها من قبل زوار موقعنا الكرام والموقع غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصادر الاصلى السابق ذكرها عند وجود اى خبر خطاء يمكنكم ابلاغنا عنها ليتم ازالته من موقعنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعة نيوز - الحكومة الصينية تكذب "بلومبرج" وتنفى عزمها حجب شبكات الـVPN - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017
التالى جمعة نيوز - يعنى إيه ألياف ضوئية؟.. كل ما تحتاج معرفته عن تقنية الفايبر - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017