جمعة نيوز - دراسة جديدة تثبت وجود كوكب تاسع بالنظام الشمسى - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017

جمعة نيوز - دراسة جديدة تثبت وجود كوكب تاسع بالنظام الشمسى - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017
جمعة نيوز - دراسة جديدة تثبت وجود كوكب تاسع بالنظام الشمسى - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017

جمعه نيوز موقعكم كل الاخبار على مدار الساعة .

اقراء على موقع جمعه نيوز بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 تفاصيل الخبر : وفى الشهر الماضى، أصدر الباحثون نتائج مثيرة للجدل تشير إلى أن الكوكب التاسع الغامض قد لا يكون موجودا بعد تحليل دراسة استقصائية مدتها أربع سنوات، ولكن الآن، جددت دراسة جديدة مرة أخرى الآمال بشأن وجود الكوكب التاسع الكامن داخل نظامنا الشمسى.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وجد علماء الفلك فى إسبانيا أن كائن غامض أبعد  300 مرة من المسافة بين الأرض والشمس، ويغير مدارات الأجسام خارج نبتون.

فى حالة الكوكب التاسع، هناك العديد من الظروف التى تعتبر حاسمة للتأكيد على وجوده، بما فى ذلك ظاهرة تعرف باسم "التجميع"، والتى تتجمع فيها مدارات الأجسام عبر النبتونية TNos فى الفضاء بسبب كوكب ضخم.

وفى الدراسة الجديدة، استخدم الباحثون من جامعة كومبلوتنس فى مدريد نهجا مختلفا للبحث عن الكوكب الغامض، إذ درس الفريق أشياء تعرف باسم الأجسام المتطرفة، وقام الفلكيون بقياس المسافات، وكشفت النتائج أن هناك كوكب كامن وراء بلوتو.

 

شكرا لمتابعتكم خبر جمعة نيوز - دراسة جديدة تثبت وجود كوكب تاسع بالنظام الشمسى - بتاريخ اليوم الجمعة 14 يوليو 2017 #جمعه_نيوز #موقع_جمعة_نيوز_الاخبارى

جمعه نيوز: بعض الاخبار يتم اضافتها بواسطة مصادر اضافة ليتم اضافة الخبر بموقع جمعه نيوز ليتم طرحة من قبل مصادر الجلب لنشرة بالموقع لتجميع كل الاخبار لزوار موقعنا فى مكان واحد هنا لتصفحها من قبل زوار موقعنا الكرام والموقع غير مسئولين عن مجتوى الخبر والعهدة علي المصادر الاصلى السابق ذكرها عند وجود اى خبر خطاء يمكنكم ابلاغنا عنها ليتم ازالته من موقعنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمعة نيوز - لو بتوضب شقتك.. 3 تطبيقات هتساعك فى مهمتك - بتاريخ اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017